تاريخ النشرالخميس 4 يونيو 2026 ساعة 17:10
رقم : 356775
السيد آية الله السيستاني يعزي في وفاة آية الله العظمى الفياض
السيد آية الله العظمى السيد علي حسيني السيستاني (مد ظله) أصدر رسالة تعزية إثر وفاة آية الله العظمى محمد إسحاق الفياض.
وكالة صداي افغان للأنباء(أوا) - الخدمة الدولية: السيد آية الله السيستاني (مد ظله) أعرب في رسالة عن تعازيه بوفاة السيد آية الله الفياض.
 
نص الرسالة المترجمة كما يلي:
 
بسمه تعالى
 
﴿إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ﴾
 
ببالغ الحزن والأسى تلقيتُ نبأ رحيل أخي المختار، المرجع الديني، آية الله الشيخ محمد إسحاق الفياض (رضوان الله عليه).
 
كان المرحوم من الشخصيات البارزة والمتميزة في الحوزة العلمية في النجف الأشرف خلال العقود الأخيرة، وكانت جهوده الخالصة في خدمة العلم وأهله ـ من خلال التأليف والتدريس وسائر المجالات ـ سمةً ومكانةً متميزة. ولهذا، فإن فقدانه خسارة فادحة، والفراغ الذي تركه واسع وعسير التعويض إلا بلطف وعناية الله تعالى.
 
وأنا إذ أقدم التعازي بهذا المصاب الجلل إلى الولي الأعظم الإلهي (أرواحنا فداه)، والحوزات العلمية، وعائلة الفقيد السعيد، وعموم المؤمنين، أسأل الله العلي القدير أن يرفع درجاته في الجنة العالية، وأن يجمعه مع أوليائه وأصفيائه، النبي محمد وأهل بيته الطاهرين، وأن يمنَّ على عائلته ومحبيه بالصبر والسكينة.
 
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
 
سيد علي حسيني السيستاني
 
18 ذو الحجة 1447 هـ ق
https://avapress.net/vdccmeq1p2bqpm8.caa2.html
شارک بتعلیقک
الإسم الثلاثي
البريد الإلكتروني